وحدات سكنية متميزة للبيع فى المعادى

وحدات سكنية متميزة للبيع فى المعادى

وحدات سكنية متميزة للبيع فى المعادى

2018-09-26

تعد منطقة المعادي من أقدم الأحياء في مصر وأعرقها حيث عرفت منذ سنوات طويلة بالهدوء وعدم الازدحام والاستجمام مما يشجع البعض في تملك شقة بالمعادي وتوجد شقق كثيرة للبيع بالمعادي في أماكن متفرقة سوف نتعرف عليها.

شقق للبيع فى المعادى جاردنز
تملك وحدتك السكنية في المعادي جاردنز واحصل على خدمات لا مثيل لها وفيو رائع وخصومات ممتازة كما توجد شقق كثيرة بالموقع متعددة المساحات والتشطيب يمكن احتيار الشقة المناسبة لكم والحصول على اتفاق مرضي بين الطرفين على طريقة الدفع المناسبة وسنوات التقسيط.

شقق للبيع فى المعادى بالتقسيط
نظرا لضيق الحال وقلة المادة بسبب غلاء الأسعار يبحث الكثيرين عن شراء شقق بالتقسيط تيسيرا وتسهيلا لهم وخاصة الشباب المقبلين على الزواج الذين هم بحاجة إلى شقة للزوجية نجدهم يفضلون نظام التقسيط نظرا لوحود التزامات أخرى كثيرة وتوجد بالمعادي شركات كثيرة تقوم بعرض الشقق للتقسيط المريح.

شقق للبيع بالمعادى كارفور
تعد منطقة كارفور المعادي من المناطق المميزة بحي المعادي نتيجة لقربها من خط المترو وامتياز الشقق الموجودة بالحي من جميع النواحي مما يشجع على تملك شقة في هذه المنطقة والتمتع بهذه المزايا.

شقق للبيع فى المعادى المعراج
بالمعراج شقق ممتازة بمساحات كبيرة وتقسيمات ممتازة حيث تتكون الشقق من ثلاث غرف وقطعتين ريسبشن ومطبخ كبير وحمامين كما توجد شقق مكونة من 4 غرف وجميع مساحات الغرف كبيرة ومربعة.

شقق للبيع بالمعادى فيو الشروق
لمن يبحث عن شقة على فيو الشروق تملك في المعادي فهناك الكثير من الشقق المعروضة للبيع في هذا المكان بأسعار مختلفة عليك اختيار الشقة المناسبة بالمساحة التي تبحث عنها من خلال مكاتب العقارات الكثيرة بالمنطقة.

شقق للبيع فى المعادى القديمة
توجد شقق معروضة للبيع في منطقة المعادي القديمة بمقدم وتقسيط كما يوجد شقق تمليك للبيع كاش وفوري والتسليم حسب رغبة المالك سواء على الطوب أو نصف تشطيب أو سوبر لوكس حيث توفر هذه الشركات كافة أنواع التشطيبات اللازمة للشقق السكنية التي تعرضها للبيع في منطقة المعادي القديمة.